شارك المقال
  • تم النسخ

شركة “SADET” تعلن اعتزامها بناء دار للأيتام لفائدة الأطفال ضحايا “زلزال الحوز”.. وتقرّر التكفّل بـ 10 أيتام

أعلنت شركة “ساديت” المتخصصة في صناعة “خرسانات” البناء، اليوم الخميس، عن اعتزامها تشييد دار للأيتام لفائدة الأطفال ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب إقليم الحوز، وتسبب في خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وقالت الشركة في بيان لها، توصلت “بناصا” بنسخة منه: “في أعقاب الزلزال الذي ضرب بلدنا، نشعر بحزن عميق إزاء الخسائر المأساوية في الأرواح والأضرار المادية الجسيمة”.

وأضافت: ” أفكارنا وتعازينا للضحايا وأسرهم خلال هذا الوقت من الحزن والألم”، متابعةً أنها تعتزم “باعتبارها شركة مواطنة، بناء دار للأيتام باستخدام حلول سريعة ودائمة وزلزالية من أجل ضمان أقصى درجة من الأمن”.

وأكدت الشركة، التزامها بـ”رعاية حوالي عشرة أيتام فقدوا أحد والديهم خلال هذه الكارثة”. مردفةً: “معًا، نساعد في جعل الحياة أسهل وأكثر إشراقًا لهؤلاء الأطفال”.

وأوضحت أنها تظل “متأهبة لتزويد السلطات بدعمها الكامل في مجال خبرتها، سواء في الموارد المادية أو المهارات التقنية. ونحن مصممون على مساعدة بلدنا على التغلب على هذه الكارثة”.

وفي ختام بيانها، توجهت شركة “ساديت” بتعازيها الخالصة إثر الخسائر الكبيرة في الأوراح، عقب الزلزال المروع الذي هزّ البلاد.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي