شارك المقال
  • تم النسخ

شركة أمريكية تتولى بناء المرحلة الثانية من مشروع “أسوفيد مراكش” الفاخر

حصلت شركة “هيل انترناشيونال” الأمريكية للاستشارات الإنشائية المدرجة في بورصة نيويورك على عقد من شركة العقارات المتحدة وشركة “أسوفيد للتطوير العقاري”، لإدارة أعمال البناء للمرحلة الثانية من تطوير المنتجع والمجمع السكني الفاخر”أسوفيد” بمدينة مراكش.

وسلط موقع «كونستركشن ويك اونلاين» المتخصص في مشاريع البناء، الضوء على مشروع “Assoufid”، الذي ستعمل الشركة على بناء وتجهيز منتجع سياحي وسكني متكامل ومتعدد الاستخدامات يضم وحدات تجارية وتجزئات وفنادق.

ويغطي مشروع “أسوفيد” الواقع على بعد 10 كيلومترات جنوب مراكش، مساحة تقدر بـ 2.5 مليون متر مربع من المناظر الطبيعية، كما يتضمن المشروع ملعب جولف من 18 حفرة وأماكن ترفيهية وأماكن مخصصة للأطعمة وفيلات راقية وشقق ومركز مجتمعي به ملاعب تنس وخيارات لياقة بدنية أخرى.

وستوفر المرحلة الثانية من المشروع، وفق ما أعلنت عنه شركة “هيل انترناشيونال” الأمريكية للاستشارات الإنشائية، مساكن فاخرة إضافية إلى المشروع الأول وغرف ضيوف وتجارة التجزئة وأماكن لتناول الطعام، بالإضافة إلى تجهيز البنية التحتية.

وتعليقًا على الفوز بالعقد، قال النائب الأول لرئيس شركة Hill لإفريقيا، وليد عبد الفتاح: “لقد شهد فريقنا تطورا بشكل عام، واستمر تطوير الفنادق ومراكز الضيافة بشكل خاص في النمو القوي في المغرب خلال السنوات الأخيرة”.

ويمثل مشروع “أسوفيد” إضافات جديدة للوجهات السياحية في المنطقة، حيث أنه يرفع من مستوى المزايا التي توفرها المناظر الطبيعية المحيطة والتضاريس الخلابة ، دون المساس بمستوى الخدمة والراحة التي يتوقعها الضيوف.

بدوره، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركة العقارات المتحدة ورئيس مجلس إدارة شركة Assoufid Properties، مازن عصام: “يسعدنا الاستعانة بخدمات شركة مشهورة مثل “هيل انترناشيونال” للإشراف على إنشاء المرحلة الثانية من “أسوفيد”. الذي يشمل الفندق الأيقوني من فئة الخمس نجوم، ومنتجع سانت ريجيس مراكش، الذي تديره شركة ماريوت الدولية، بالإضافة إلى مكونات سكنية وتجارية أخرى”.

وأشار رؤوف غالي، الرئيس التنفيذي لشركة”هيل انترناشيونال”: “كما يتضح من هذا الفوز في “أسوفيد”، تواصل شركة “هيل” توسيع محفظة الضيافة والمنتجعات لدينا في شمال إفريقيا نظرًا لأن الشركة تتمتع بسمعة دولية لإدارة التسليم الناجح لمنتجعات خمس نجوم لعملائنا، وأتطلع إلى رؤية فريقنا في المغرب يطبق أفضل الممارسات في تجربة الوجهة لدينا بصفتنا أسوفيد.”

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي