شارك المقال
  • تم النسخ

شخص يعثر على سيارته المسروقة منذ خمسة أشهر بمدينة قلعة السراغنة

عثر شخص، عشية اليوم بمدينة قلعة السراغنة، على سيارته المسروقة (الصورة) منذ خمسة أشهر في حادثة أثارت استغراب من تابعها.

و لمح المعني سيارته صدفة، التي يقول إنها يعرفها جيدا، حيت تمكن من إيقاف السائق المرافق ببعض أفراد عائلته. كما تمكن من سحب مفاتيح السيارة منها. قبل أن يجتمع عدد من المواطنين الذين اتصلوا بمصلحة الشرطة حيت حضرت 3 عناصر من الشرطة القضائية وفرقة الدراجين.

وتفيد المعطيات التي حصلت عليها جريدة “بناصا” من مصادر موثوقة أن السيارة سرقت في مدينة سطات بتاريخ 5 شتنبر من الشهر الماضي، وأنها مرقمة تحت تصنيف 13 أ. وأنها سرقت ايضا أوراقها الثبوتية الخاصة بها والتي كانت بداخلها. وحسب ما عاينت الجريدة فإن صاحب السيارة الذي يشتغل سائقا لشاحنة إحدى المطاحن، كان يقوم بإفراغ شحنة من الدقيق القادم من مدينة سطات لأحد التجار بمدينة قلعة السراغنة، حيت لمح سيارته وهي من نوع “رونو كونغو” تمر بجانبه، ليهرع إلى إيقافها في الحال.

بالمقابل لم يبد السائق وبعض أفراد عائلته أي تخوف من هذا التوقيف حيت أصروا على أنهم قاموا بشراء السيارة من مدينة البروج، وأدلوا بوثائق خاصة بالملكية.

إلى ذلك قامت عناصر الشرطة بحجز السيارة بالمرآب البلدي ونقل المعنيين للاستماع إليهم، وتعميق البحث في ادعاءات كل طرف، وتفيد معطيات أن السيارة سرقت في مدينة سطات وبيع للمالك الأخير قبل شهر بمدينة البروج.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي