شارك المقال
  • تم النسخ

“شبيبة لشكر” بالعيون تعلن فتح باب الانخراط في المنظمة

أكدت الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الاتحادية بجهة العيون الساقية الحمراء، على ارتياحها من تقرير اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي الجديد المعروض على أنظار الملك، والذي يجد فيه الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ذاته وطموحاته.

جاء ذلك، في بلاغ للكتابة الجهوية، عقب اجتماعها الدوري، المنعقد أمس (الأحد) بالمقر الجهوي للحزب بالعيون، وذلك من أجل التداول في الأمور التنظيمية والسياسية وارتباطها بالقضايا اليومية التي تهم شباب المنطقة، في أفق التحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وفي غضون ذلك، دعت كتابة شبيبة الاتحادية، كافة الشباب غير المسجل في اللوائح الانتخابية، التسجيل في اللوائح الانتخابية، لما لها من انعكاس مهم وأثار مباشرة من أجل بلوغ التغيير المرغوب فيه، معربة عن تنويهها الدائم بمجهودات نساء ورجال الصفوف الأمامية في كل القطاعات والمهـــــــن.

كما أعلنت الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الاتحادية بجهة العيون الساقية الحمراء، فتح باب الانخراط في المنظمة استعداد لتجديد الهياكل التنظيمية للشبيبة الاتحادية سعيا للمؤتمر الجهوي المقبل.

وأكدت الكتابة ذاتها، أنها تعتزم عقد مجلسها الجهوي يوم الأربعاء 30 يونيو 2021، (دورة الفقيد سي حماد الدرهم)، من أجل مناقشة كل القضايا التنظيمية والسياسية المعروضة على المنظمة.

وأضافت، أنها تسعى للتحضير الجيد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بشكل تشاركي مع كل الهياكل والأجهزة التنظيمية، بما يلزم من حس وطني عالي وعمل مؤسساتي راقي من أجل الدفع بالشباب لولوج المؤسسات المنتخبة من أوسع الأبواب، لإعادة بذلك الثقة للشباب في الفعل الحزبي.

وأشارت الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الاتحادية بجهة العيون الساقية الحمراء، إلى أنها تدعم وتشجع كل الطاقات الشابة من أجل المشاركة السياسية عبر التمثيلية في اللوائح الانتخابية، عملا بخطابات صاحب الجلالة في هذا الإطار.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي