شارك المقال
  • تم النسخ

شاب بالسراغنة يتبرع بـ100 وجبة ومبادرات أخرى لفائدة المحتاجين

أطلق شاب من مدينة قلعة السراغنة اليوم السبت، بادرة إنسانية تتمثل في توزيع 100 وجبة غدائية متنوعة على المحتاجين والفقراء و دوي الدخل المتضررين من تقييد الحركة بسبب حالة الطوارئ الصحية. كما أن الوجبات ستوزع أيضا على أعوان السلطة الذي يشتغلون في تواصل مع السكان.

وقال (طارق. ب) في اتصال مع موقع بناصا إنه “مهم جدا أن نقف إلى جانب الضعفاء والمساكين في هذه الفترة الحساسة”، مضيفا أنه يحس بالفرح بعد أن لقيت مبادرته كل هذا الترحيب من طرف الأصدقاء والمعارف بمدينة قلعة السراغنة.

وأشاد العديد من المنخرطين في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بالمبادرة واعتبروها محفزة من هذا الشاب الثلاثيني لبقية الشباب بالمدينة للحدو على منواله.

وكان هذا الشاب قد نظم في رمضان المنصرم موائد للإفطار الجماعي، لعشرات الأفارقة المقيمين بمدينة قلعة السراغنة، كما حضرها بعض السكان الذين لا يستطيعون توفير أو تحضير وجبة الإفطار.

إلى ذلك علم الموقع إن إحدى التنظيمات المهنية شرعت في توزيع قفف غدائية على أسر معوزة أو فقد معيله دخله بسبب الأزمة الطارئة. وكان بعض الشباب بدورهم أطلقوا مبادرات لصنع كمامات مند الإثنين الماضي، وعيا منهم في مساعدة ساكنة المدينة على توخي الاحتياط والوقاية من الوباء. كما أن أعلن أخرون على صفحاتهم استعدادهم لخدمة المسنين والمرضى بقضاء حوائجهم مطالبين إياهم بالبقاء في منازلهم ووضعوا أرقام هواتفهم رهن إشارة من يرغب في تطوعهم.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي