شارك المقال
  • تم النسخ

سيدي سليمان: اعتقال 16 شخصا من بينهم “بزناس” وصحفي مزور

أوقفت السلطات المحلية بتنسيق مع مصالح الأمن بسيدي سليمان، مساء اليوم، 16 شخصا بتهمة خرق حالة الطوارئ التى أقرتها وزارة الداخلية هذه الأيام بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر موقع “بناصا”، فان السلطات المحلية عملت على توقيف مجموعة من الأشخاص والبالغ عددهم ستة عشرة شخصا بسب عدم امتثالهم لقرار السلطات المحلية الرامي إلى التزام بيوتهم وقت إعلان حظر التجوال.

و من ضمن الأشخاص الموقوفين تاجر مخدرات كان موضوع عدة مذكرات بحث وطنية، ،حيث تمكن أعوان سلطة من إيقافه بعد ان حاول الهروب بدراجته ثلاثية العجلات حبن لاحظ دورية أعوان السلطة تقوم بجولة في حي الرياض بالمدينة، وهو ما جعل الدورية تطارده حيث تمكنت من إيقافه وتقديمه إلى مصالح الأمن ،وبعد عملية تنقيطه تبين انه مبحوث عنه في مجال الاتجار في المخدرات.

وفي نفس السياق أوقفت مصالح الأمن أحد الأشخاص، وبعد استفساره عن سبب الخروج في وقت حظر التجول، صرح لعناصر الأمن إنه يزاول مهنة الصحافة، إلا أن عناصر الأمن طلبوا منه الإدلاء ببطاقة الصحافة، والتي لم تكن بحوزته وهو الأمر الذي جعل عناصر الأمن تقتاده إلى مقر المنطقة الأمنية ،وبعد تنقطيه تبين أنه مبحوث عنه بتهمة عدم قضاء عقوبة حبسية.

ويذكر أن حصيلة الموقوفين بسيدي سليمان مند بدء حالة الطوارئ الصحية وصلت إلى 41 موقوفا.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي