شارك المقال
  • تم النسخ

سكانُ الريصاني يشتكون من سوء جودة الدّقيق المدعّم

قدّم سكانُ قصر الغرفة بمدينة الريصاني شكاية إلى قائد قيادة الريصاني، بخصوص جودة الدقيق المدعم من طرف الدولة، وطالبوه بقتح تحقيق حول الظروف التي يتم فيها إنتاج هذا الدقيق.

ووفق ما ورد في الشكايةِ، فإنهم يقتنون هذا الدقيق ب 107،5 درهماً، ويتوصلون به “منتهي الصلاحية حيناً وفاسداً وغير صالح للأكل حيناً آخر” مشيرونَ إلى أنهم خلال المرة الأخيرة بشهر شتنبر المنصرم، “فوجئوا بدقيق يحتوي على حصى ورمل مما يشكل خطراً على صحتهم”.

وطالبَ سكان قصور الغرفة بالتدخل العاجل من طرف قيادة الريصاني، لوضع حد لما اعتبروهُ “ممارسات غير قانونية”، وضرورة “الضرب على أيدي كل من سولت له نفسه المتاجرة بصحة المواطنين”.

وقال أحد سكان قصر الغرفة، إنهم لطالما يشتكون للسلطة، ولكن “هذه المرة اتخذ الأمر طابعاً رسمياً وتم تحويله إلى مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح قضية رأي عام، ليعلم الجميع في المدينة بهذه المراسلة.”

ومن جهته، أكد أحد أعوان السلطة بالمدينة، أنه “ستتم إحالة الشكاية على الولاية بمدينة الراشيدية، للبت في ذلك مع المطاحن المعنية بالمنطقة”، مشيراً إلى أنه “لا يمكن تجاهل أشياء تمس بصحة سكان مدينة الريصاني، وينبغي أن نفهم جميعاً ما يروج بخصوص هذا الدقيق المدعم والضجة التي أحدثها.”

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي