شارك المقال
  • تم النسخ

سخط الفيدرالية الوطنية للمطاعم السياحية بعد إقصائها من إجراءات الوزارة

عبرت الفيدرالية الوطنية للمطاعم السياحية، عن سخطها بعد الاجراءات التي أعلنت عنها وزارة السياحة، والتي لم تشمل جميع العاملين و المرتبطين بالقطاع السياحي خاصة قطاع المطاعم السياحية.

و طالبت الفيدرالية حسب البلاغ بضرورة التدخل من اجل ان يشملهم الاجراءات المعلن عنها مؤخرا، لفائدة مهنيي القطاع السياحي الدين عانوا من تداعيات وسلبيات جائحة كورونا التي ارخت بضلالها على اصحاب المطاعم السياحية ومعهم وكالات الاسفار، الفنادق.

كما تدعو بضرورة اشراكها في كل اللقاءات وفي كل المبادرات التي تروم انقاد القطاع، معبرين عن استعدادهم الدائم للتعاون والتجاوب خدمة للقطاع السياحي في شموليته.

خاصة و أن وكان الكل يمني النفس ان تتدارك الحكومة الحالية الامر وتقف بجانب المهنيين الذين يواجهون المجهول و كانوا ضحية عدم استفادتهم من التدابير الاجتماعية المعلن عنها بعقد البرنامج السابق ،بالإضافة الى عدم يستفادتهم من مساعدات ضريبية او بنكية لتجاوز المرحلة الحرجة التي يعيشونها بسبب الجائحة.

ودعت الفيدرالية الوطنية للمطاعم السياحية ، الى ضرورة رفع كل القيود المفروضة والتي كانت لها تاثيرات سلبية على اقتصادهم، وعلى مقاولاتهم مؤكدين التزامهم بالتدابير الوقائية الصحية اللازمة.

وسبق وان استقبلت وزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور ، مؤخرا اعضاء الفيدرالية وعبرت لهم عن تضامنها المطلق معهم في مواجهتهم لتداعيات جائحة كورونا على القطاع وتدارك ما تعرضوا له من ظلم من قبل الحكومة السابقة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي