شارك المقال
  • تم النسخ

“رونالدو” ينقذ سليم أملاح من جحيم ستاندار دولييج

أعلن نادي ريال بلد الوليد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع الدولي المغربي سليم أملاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادما من نادي ستاندار دولييج البلجيكي.

ويمتد عقد النجم المغربي مع الفريق الإسباني، حسب بلاغ رسمي نشره الأخير على صفحته بـ”فيسبوك”، لأربعة مواسم ونصف، بقيمة مالية بلغت مليون يورو + 1.5 مليون يورو مكافآت، مع استفادة فريق ستاندار دولييج بنسبة 20% من بيعه مستقبلا.

وكان النادي “البنفسجي”، وعبر حساباته الرسمية قد قدم لاعبه الجديد سليم أملاح، عن طريق الترحيب به من طرف زميله ومواطنه جواد الياميق بالدارجة المغربية. مع منشور جاء فيه “مرحبا بك سليم أملاح في بلد الوليد ونتمنى لك التوفيق”

وكان سليم أملاح (26 سنة) الذي تعود أصوله إلى مدينة الناضور المغربية، قد مر ببداية هذا الموسم بفترة عصيبة مع ناديه البلجيكي، إذ تم إبعاده من الفريق الأول، عندما رفض التجديد وفق شروط إدارة الفريق البلجيكي.

وبعد تألقه مع “أسود الأطلس” بمونديال قطر ومساهمته الكبيرة في تحقيق المنتخب المغربي لإنجاز تاريخي باحتلاله للمركز الرابع عالميا، أصبح أملاح محط أنظار عدة فرق أوروبية، ولكنه في الأخير فضل الالتحاق بمغاربة “الليغا”، ليجاور مواطنيه جواد الياميق، زهير فضال وأنور التوهامي في فريق بلد الوليد، الذي يملكه الأسطورة البرازيلي رونالدو الظاهرة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي