شارك المقال
  • تم النسخ

رونار يتعرض للابتزاز بعد تصويره في أوضاع مخلّة

تقدم المدرب الأسود السابق هيرڤي رونار الى المصالح الأمنية المغربية بشكاية تهم تعرضه للنصب والاحتيال والتصوير دون موافقته.

وتعود اطوار الواقعة التي اشتكى بخصوصها رونار، لقيام شابين باستدراجه عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمواعدة، وأوهموه بشخصية فتاة من لبنان وقاما بإغراء المدرب السابق للأسود بصور مثيرة، قبل أن يستدرجاه إلى محادثة عبر الفيديو، ثم استعملا تطبيقا مسجلا للإطاحة به، حيث تم تصويره في أوضاع مخلة، قبل ان يتوصل رونار بعد انتهاء المحادثة بتسجيل كامل للمحادثة، وابتزازه بتخييره بين دفع مبلغ 10 ملايين سنتيم أو نشر الفضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت المصالح الأمنية بمدينة واد زم بتوقيف شخصين يشتبه في تورطهما في النصب والاحتيال وتصوير شخص دون موافقته يشتبه في كونهما من قاما بابتزاز المدرب الفرنسي.

وقد وجهت النيابة العامة بمدينة واد زم تهم “محاولة المساهمة في النصب وفي الحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة، والمشاركة في المساهمة في النصب وفي الحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة، والنصب والحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة، وتسجيل صورة شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته”، حيث جرى تحديد جلسة الخميس المقبل بمدينة واد زم ومتابعتهما في حالة اعتقال.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي