شارك المقال
  • تم النسخ

رحيمي يقود العين الإماراتي إلى التتويج بطلاً لدوري أبطال آسيا بعد انتظار دام لـ 21 سنة

قاد الدولي المغربي سفيان رحيمي، فريقه العين الإماراتي، إلى التتويج بطلاً لدوري أبطال آسيا، بعد غياب دام لـ 21 سنة، وذلك بعد فوزه على ضيفه يوكوهاما الياباني بـ 5 لـ 1.

ودخل العين المباراة وعينه على تعويض هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، وهو ما تأتى له في الدقيقة الـ8، عن طريق رحيمي، الذي استغل هجمة سريعة لفريقه ليختمها بتسديدة قوية سكنة الشباك اليابانية.

وفي الدقيقة الـ 33، منح الحكم بطاقة صفراء لرحيمي، بداعي التحايل للحصول على ركلة جزاء، قبل أن يتراجع عن قراره بعد العودة إلى تقنية الفيديو، ويمنح العين ركلة جزاء تمكن اللاعب كاكو من تحويلها إلى هدف ثان لفريقه.

وفي الدقيقة الـ 40، تمكن الفريق الياباني من تقليص الفارق، ليحيي آماله في التتويج باللقب.

وعاد رحيمي للظهور مرة أخرى في الدقيقة الـ 10 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، حيث تسبب في طرد حارس الفريق الياباني، الذي لم يجد غير العرقلة سبيلاً، لمنع اللاعب المغربي من توقيع الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني، عاد رحيمي مرة أخرى، ليوقع الهدف الثالث لصالح العين، وذلك في الدقيقة الـ 67، ليرفع رصيده التهديفي إلى 13 هدفا في المسابقة، متوّجا نفسه هدافا لها.

وتمكن العين من تسجيلا الهدف الرابع في الدقيقة الـ 2 من الوقت بدل الضائع، بعد استغلال اللاعب لابا كودجو، لخطأ من حارس مرمى الخصم، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليسجل الهدف الخامس بعدها بـ 3 دقائق.

وانتهت المباراة بـ 5 لـ 1، ليتوج العين الإماراتي بطلاً لدوري أبطال آسيا، للمرة الثانية في تاريخه، بعد الأولى سنة 2003.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي