شارك المقال
  • تم النسخ

مؤسسة أضرضور تنظم تكوينا للمقبلين على الترشح لمباريات التعليم

نظمت مؤسسة إبراهيم أضرضور للتربية والتنمية بدائرة تمنار بإقليم الصويرة، دورة تكوينية مجانية لفائدة الراغبين في الترشح لمباريات توظيف أطر الأكاديميات، التي من المرتقب أن تعلن عنها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، في الأيام المقبلة.

ورحب رئيس المؤسسة، بالحاضرين من أبناء المنطقة، الراغبين في الترشح للمباراة، مؤكداً أن الدورة التكوينية تأتي من أجل “إتاحة فرصة النجاح” للمترشحين للظفر بـ”مناصب توظيف قارة ودائمة”، متوجها بالشكر إلى المفتشين المؤطرين المتعاقدين مع المؤسسة.

وأوضح أن المفتشن “تجشموا مشاق الانتقال من الرباط إلى تمنار للمساهمة في تأطير هذه الدورة التكوينية، مضحين بعطلتهم البينية، سيما بعد ما واجهوه كمؤطرين، من أعباء ومتاعب بمناسبة الدخول المدرسي، الذي لا تخفى صعوباته المتزايدة سنة بعد أخرى”.

وأكدت كلمة رئيس مؤسسة أضرضور، أن إطلاق وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لمباريات توظيف أطر الأكاديميات، “هو فرصة سانحة للظفر بمنصب توظيف، سييما وأن العملية تهم هذه السنة، كما هو الشأن بالنسبة للسنة الماضية، توظيف حوالي 17 ألف مدرسة ومدرس بمختلف الأسلاك التعليمية، ناهيك عن أطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي والنفسي، لذا فمن اللازم أن تجتهدوا وتثابروا خلال هذه المرحلة الإعدادية للمباريتت المذكورة، لكونوا ضمن أوائل الناجحين، وبذلك ستحققون أحلامكم وطموحات عائلاتكم التي ضحت طويلا من أجلكم”.

ونبه إلى أن “مؤسسة إبراهيم أضرضور للتربية والتنمية بحكم أهداف إحداثها وقانونها الأساس هي معكم من أجل بناء مستقبلكم، وضمان كرامتكم التي تبقى رهينة بالحصول على منصب شغل قار ودائم، موجها الشكر للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعلم الأولي والرياضة بالصويرة، والمجلس الجماعي لتمنار اللذين ما فتئا يوفران كل الظروف المساعدة لكي تنجز المؤسسة مختلف برامجها”.

ووجه الشكر أيضا، في الختام “إلى عامل إقلم الصويرة، الذي يعمل على تشجيع “كل المبادرات التي نقوم بها”، مسترسلاً: “ولابد من التعبير عن شكري الخاص لطاقمن ثانوية أركان التأهيلية إدارة وأساتذة وأعوان، وكذا لطاقمن الجماعة لتمنار موظفين وأعوان”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي