شارك المقال
  • تم النسخ

دفعة للسياحة المغربية.. “راين إير” تحدث خطّاً جويّا رخيصاً من مدريد إلى الصويرة

قررت شركة “راين إير”، الإيرلندية، إحداث خط جوي جديد يربط العاصمة الإسبانية مدريد، بمدينة الصويرة المغربية، بالتزامن مع عيد الفصح.

وكشف موقع “timeout”، أن شركة “راين إير”، قررت إحداث خطّ جوي منخفض التكلفة بين مدريد ومدينة الصويرة، من أجل إتاحة الفرصة، لمواطنيها، لقضاء عطلة عيد الفصح، في المغرب.

وأضاف المصدر، أن الخط الجوي، الذي انطلق بالفعل منذ 27 مارس الماضي، يتضمن رحلتين في الأسبوع يومي الاثنين والجمعة، بتذكرة لا ييتجاوز سعرها 13 يورو. ويربط الخط بين مطار باراخاس أدولفو سواريز، بمدريد، وموكادور بالصويرة.

ووصف الموقع الإسباني، الصويرة، بأنها “مدينة ساحلية هادئة ومتسامحة على الساحل الأطلسي”، وأنها “واحدة من الملاذات الصيفية غير المكتشفة، لقضاء العطلات، لا يعرفها سوى عدد قليل من المحظوظين”. وتابع المصدر، أن هذه المدينة، تمتلك واحداً من أفضل الشواطئ في المغرب.

ونبه إلى أن المدينة، تتيح فرصة مميزة لعشاق ركوب الأمواج التي يصل ارتفاعها إلى 5 أمتار. مشيراً إلى أن الصويرة، تعرف بمدينة التسامح، بسبب التعايش بين الثقافات الثلاث؛ الإسلامية واليهودية والمسيحية.

وذكّر الموقع، أن المدينة، شهدت تصوير بعض مشاهد مسلسل “صراع العروش”، وهي تعتبر من ضمن التراث العالمي، كما أنها تعد المدينة المغربية الوحيدة المبنية وفقا للتخطيط الحضري الروماني.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي