شارك المقال
  • تم النسخ

خليلوزيتش: نعاني من غيابات مهمة في الهجوم ولكن لدينا البدائل لتعويضها

يعاني المنتخب الوطني المغربي، من غيابات مؤثرة في صفوفه، قبل المواجهة القوية التي تنتظره غدا الاثنين أمام غانا، لحساب الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.

وقال الناخب الوطني وحيد خليلوزيش، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد، “المنتخب يعاني من غيابات مهمة على مستوى الهجوم، لكننا نتوفر على البدائل من أجل تعويض هذه الغيابات”، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن “هذه الغيابات لها علاقة الجائحة العالمية (تفشي وباء كورونا)”.

ويمثل الكعبي ومايي وبرقوق، عناصر بارزة وقوية في صفوف المنتخب المغربي، إذ سجل هذا الثلاثي للأسود 10 أهداف من أصل 20 في مرحلة المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وأضاف خليلوزيتش “أعتقد أن هناك عناصر أساسية اصيبت بالفيروس وأخرى تعافت وعلينا أن نتكيف مع هذا الوضع لأنه يسري على الجميع”، قبل أن يتطرق للحديث عن المنافس الغاني، قائلا “هو منتخب قوي يملك خبرات وتاريخا كبيرا في أمم إفريقيا”.

ونوه المدرب البوسني بجودة العشب الذي ستقام عليه المباراة، قائلا إنه “على مستوى جيد ويلبي احتياجات كل المنتخبات التي أتت لتقدم كرة قدم جميلة”.

وختم خليلوزيتش “لم نلعب أي مباراة ودية وعدد من اللاعبين وصلوا إلى المعسكر متأخرين ولم يتدربوا معنا كثيرا، لن نختلق أي أعذار مهما كانت قوتها، لكن هناك وقائع ملموسة، رغم ذلك علينا أن نستهل المشوار بشكل مثالي أمام غانا”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي