شارك المقال
  • تم النسخ

خليلوزيتش: لا تسألوني عن زياش ومزراوي.. وباب المنتخب مفتوح أمام المتألقين

قال وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إن لاعبيه يرفعون شعار الفوز فقط، خلال مواجهة السودان، يوم غد الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، دعيا في الوقت نفسه رجال الأعلام إلا عدم سؤاله مجددا حول حكيم زياش ونصير مزرواي.

وأضاف خليلوزيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة “أرفض التهاون، سجلنا نتائج مبهرة في التصفيات، ولذلك من غير المعقول إنهاء المشوار بنتائج سلبية. كما يجب علينا الفوز أمام السودان وغينيا، أشكر اللاعبين على المستويات التي قدموها”.

وعبر خليلوزيتش، عن ارتياحه لخوض المباراة على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وكذلك أجواء التحضيرات، معتبرا أن غياب الثنائي يوسف مالح ويوسف النصيري، لن يأثر على المنتخب، وذلك بسبب وجود عناصر بديلة بنفس الكفاءة، الشغف يسيطر على اللاعبين رغم التأهل المبكر”.

وأضاف المتحدث نفسه “البداية لم تكن سهلة، وجدنا بعض الصعوبات، لكن يجب الاعتراف بأن المنتخب المغربي تطور كثيرًا، كما أن الباب مفتوح أمام أي مغربي يتألق ويجذب الانتباه، رغم أن عقلي بداخله المجموعة التي سيتم التعويل عليها في الكان والدور الحاسم من تصفيات المونديال”.

واختتم المدرب البوسني حديثه بالقول “أتمنى ألا تسألوني مجددًا عن حكيم زياش ونصير مزراوي، الموضوع محسوم بالنسبة لي، ما يهمني هو المنتخب المغربي وجمهوره”.

ويشار إلى أن منتخب المغرب، ضمن تأهله إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات، حيث يتصدر المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، فيمات حصد المنتخب السوداني نقطتين فقط في ذيل المجموعة، بعد خوض 4 جولات.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي