شارك المقال
  • تم النسخ

خليلوزيتش: المنتخب المغربي يملك فرصة ليكون بطلاً خلال الـ 10 سنوات المقبلة

خرج وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، للحديث هن موقفه بعد توديع كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون، وكذا بعض الأمور التي تهم مشاركة الأسود في البطولة.

وقال الناخب الوطني في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس: “مثلكم أشعر بالإحباط نتيجة لما حدث وأشعر بالحزن، لقد شيدت الكثير من الأحلام بشأن هذا الفريق لكن للأسف اصطدمنا بالواقع وهو أن قلة الخبرة لدى المجموعة كانت حاسمة”.

وتابع المتحدث نفسه “هذا المنتخب يملك فرصة ليكون بطلا خلال الـ10 سنوات المقبلة لأنه صغير السن وبجودة عالية، خصوصا بعدما وفر لنا فوزي لقجع كل شيء إلا أننا واجهنا منتخبات تملك خبرة أكبر منا فخسرنا، ولا ينبغي أن ننسف كل شيء بسبب ذلك”.

وأضاف خليلوزيتش: “الكل يسأل عن بوفال، إنه لاعب متميز، لقد كان موفقا خلال الدورة وأمام المنتخب المصري فقد الكثير من قوته البدنية أو استنزفها، لذلك كان لابد من لاعب جديد يمنحنا هذا النشاط”.

وواصل ربان سفينة المنتخب المغربي حديثه قائلا “لقد اصطدمنا بمنتخب مصري يميل لاعبوه للغش، وهذا الغش تسبب في انفلات الأعصاب، وغير التكتيك بالكامل، وتغيير بوفال كان بسبب عدم قدرته على مجاراة ما بقي من المواجهة”.

وحول استبعاد حكيم زياش ومثير مزراوي، أكد المدرب البوسني أن سبب استبعاد بعض اللاعبين ليس “أمرا بسيطا” لكن هناك مواضيع كبيرة للغاية، مشددا بأنه يساند تصريح فوزي لقجع بكون الإلتحاق بالمنتخب يجب أن يكون شرفا.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي