شارك المقال
  • تم النسخ

خلاف حول شي الرؤوس يتطور لجريمة قتل بشعة في الناظور

تطور خلاف بين شخصين، حول شي رؤوس الأضاحي بمدينة الناظور، صباح يوم العيد، إلى جريمة قتل بشعة، بعد أن عمد أحدهما إلى توجيه طعنات في مختلف أنحاء جسم الآخر.

وكشفت مصادر محلية، بناء على تصريحات شهود عيان، أن شابا عشرينيا، وجه طعنات لزميله في العمل، الذي يتجاوز عمره الـ 50 سنة، في مختلف أنحاء جسمه، على خلفية خلاف بنهما حول تقسيم الأدوار والمال، قبل أن يتطور لصراع دموي.

وأوضحت المصادر السابقة بأن الجريمة وقعت بتقاطع شارعي الجيش الملكي والمسيرة بالناظور، حيث عمد الجاني إلى توجيه ضربات بسكين الذبح إلى بطن وعنق زميله، قبل أن يحاول الفرار من المكان.

وعقب محاولته الهرب، طارد مجموعة من الشباب الذين شهدوا الجريمة البشعة، الجاني، ليتمكنوا من القبض عليه وتسليمه لرجال الأمن، الذين حلوا بعين المكان عقب توصلهم بإخبارية عن الواقعة.

ونقل الشخص الخمسيني عبر سيارة إسعاف إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الحسني، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، مساء اليوم، متأثرا بالطعنات الخطيرة التي وجهت له.

ووضعت المصالح الأمنية، الجاني رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار البحث الذي ستشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة وتحديد التهم المنسوبة إليه لإحالته على القضاء.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي