شارك المقال
  • تم النسخ

“خرق القانون” يعرقل رحلة الممثل التشيلي الشهير خورخي زاباليتا داخل المغرب

عرقل خرق مدونة السير، رحلة الممثل التشيلي الشهير خورخي زاباليتا، داخل المغرب، التي تعرض على شكل برنامج يبث في قناة تلفزيونية بالبلد المذكور، بعدما حاول تجاوز شاحنة في مكان ممنوع، قبل أن يتفاجأ بعناصر الدرك الملكي، التي أوقفته وسجلت المخالفة في حقه.

وكشف موقع “miraloquehizo” التشيلي، أن برنامج سفر الممثل الشهير خورخي زاباليتا، وبانتشو سافيدرا، الذي تعرضه “القناة 13″، نجاحا كبيرا، حيث قضى رفقة أصدقائه أوقاتا رائعة في زيارة الأماكن واكتشاف الزوايا الجديدة، بما فيها المغرب، الذي حل بالعديد من مدنه، من ضمنها مراكش الحمراء.

وأضاف أنه في الفصل الجديد الذي تم عرضه لأول مرة أمس السبت، واجه زاباليتا ومرافقه مشكلة “كبيرة”، حيث تم إيقافه من قبل الدرك الملكي المغربي، بعد تسجيله لمخالفة لمدونة السير، حيث كان يتجه لتجاوز شاحنة كانت أمامه، دون أن يلاحظ وجود دورية للدرك ونقطة للتفتيش، في الأمام، الأمر الذي استدعى إيقافه.

وتابع المصدر، أن زاباليتا، بدأ يشعر بالتوتر بعدما طلب منه الدركي التوقف، وطلب من مساعده في السيارة خفض صوت المذياع، الذي كان يستمعون إليه في الطريق، وعند إنزال زجاج السارة، أخبر عنصر الدرك، الممثل التشلي، بالمخلافة التي تم ارتكابها، قبل أن يطلب منهما الخروج من السيارة من أجل قيد المخالفة وتغريمهما.

واسترسلت أن زاباليتا، سأل الدركي: “هل تحتاج جواز سفر؟ أو بطاقة هوية”، بينما أخبره سافيدرا أنه كان يحمل صورة لجواز سفره على هاتفه الخلوي، قبل أن يطلب الممثل من صديقه التزام الصمت وشرع في تسليم أموال الغرامة، قبل أن يقول بانشو لشريكه عندما عادا للسيارة بعد اللحظة العصيبة التي عاشوها أرض المغرب البعيدة: “من أصل 19 يورو، أنفقت للتو 15 على الغرامة”.

وقال الممثل التشيلي، إنه: “لم تسجل علينا مخالفة منذ فترة طويلة”، قبل أن يلتقط صورة معها لاحقا، قبل أن يضيف مازحا، بعدما تمكن من الاسترخاء، وهو يسألة سافيدرا: “لقد أخافتك؟ هاه.. كنت تعتقد أنهم سيأخذونك إلى مكان ما قيد الاعتقال”.

وبخصوص تهربه من إعطاء الدركي جواز سفره، قال: “لم أرغب في ذلك، لأنهم لاحقا سيمكنهم تدوين رقم جواز سفرك من معرفة، في حال عدت إلى هنا مرة أخرى، أنه سبق لك أن دخلت إلى البلاد وسجلت غرامة في حقك، لهذا أخبرته أن لدي صورة”، وفق ما جاء في “miraloquehizo”.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي