شارك المقال
  • تم النسخ

خاليلوزيتش: حققنا الاهم لكن الوضع صعب قبل “الاختبار الاكبر”

عبر البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي عقب الفوز على بورندي عن رضاه لتحقيق الهدف الاهم من التصفيات وهو التأهل لكأس أمم إفريقيا، لكنه في الوقت ذاته لم يغفل عدم تقديم الاداء المنتظر.

واختتم الاسود مشوار تصفيات الكان بالفوز على البورندي مساء الثلاثاء بهدف وحيد ، في المباراة التي جمعتهما بمركب مولاي عبد الله بالرباط، ليعزز المنتخب تصدره للمجموعة الخامسة ب14 نقطة.

وقال خاليلوزيتش في تصريحات له عقب المباراة “كان من الممكن أن يفوز الأسود بأكثر من هدف أمام الفرص الضائعة، حيث ما زالت تنقصنا الفعالية الهجومية، وما زلنا نضيع الفرص، لقد طلبت من اللاعبين أن يسددوا أيضا من بعيد، علينا أن نطور أداءنا بشكل أكبر”.

مضيفا “يجب مواصلة تصحيح أوضاعنا، لأنه ينتظرنا عمل كبير لتطوير الأداء، الوضع حاليا صعب قليلاً، لكننا سعداء بهذا الانتصار الصغير”.

قبل ان يؤكد عن رضاه على تحقيق الاهم وهو بلوغ الكان بالقول” حققنا الأهم، وهو التأهل للنهائيات الإفريقية، وهو هدف يمكن اعتباره صغيرا، لأن الاختبار المقبل والأكبر يتمثل في تصفيات كأس العالم”.

ورغم ان لغة الأرقام تتحدث عن تسجيل الأسود ل11 هدفا مقابل استقبال هدف وحيد خلال التصفيات، الا ان المدرب البوسني لم تظهر بصمته على اداء الاسود بعد، ربما لعدم الاستقرار على تشكيل قار في المباريات الست التي خاضها، بالاضافة للتغييرات الكثيرة وأحيانا شاملة على التشكيل دور في الظهور بهذا الاداء الذي لم يرقى لطموحات الجماهير المغربية التي تنتظر الكثير خصوصا على مستوى تصفيات كأس العالم والتي سماها خاليلوزيتش ب”الاختبار الاكبر”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي