شارك المقال
  • تم النسخ

حزب “المصباح” يصف تصريحات أخنوش في حق النائبة البرلمانية أبلاضي بـ”الأسلوب المنحط”

وصفت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، العبارات الصادرة عن رئيس الحكومة في حق النائبة البرلمانية الباتول أبلاضي عن الدائرة الانتخابية كلميم – واد نون، وفي حق المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، خلال الجلسة الشهرية، بـ”الأسلوب المنحط”.

وأدانت الأمانة العامة في بلاغ صادر عن اجتماعها العادي لأول يوم أمس (الخميس)، هذا الأسلوب الذي يعبر ـ بحسبها ـ “عن الضعف البين في الإنجاز والتواصل والإقناع ومقارعة الحجة بالحجة، وعن محاولات يائسة للتمويه والتغطية على الفشل الذريع لهذه الحكومة وعن فضائحها المتلاحقة وعجزها عن الوفاء بوعودها الانتخابية والتزاماتها الحكومية، والتي تصدى لها الحزب بقوة ومسؤولية”.

كما نبهت الأمانة، رئيس مجلس النواب إلى “انزلاقاته المتكررة وتماهيه غير المسؤول مع الحكومة، وانقياده لشروطها وعدم دفاعه على المؤسسة التشريعية وحرمتها واستقلاليتها ضدا على القواعد والأسس التي يقوم عليه النظام الدستوري لبلدنا والمبنية على فصل السلط وتوازنها وتعاونها”.

وحيَّت الأمانة العامة في البلاغ ذاته، “الأداء المشرف والمسؤول للمجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية بالبرلمان، معبرة عن اعتزازها بالمجهودات التي يبذلها أعضاؤها في القيام بواجباتهم في مراقبة العمل الحكومي والدفاع عن مصالح الوطن والمواطنين، وتؤكد دعمها الكامل للمجموعة في معاركها النضالية داخل البرلمان”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي