شارك المقال
  • تم النسخ

حامي الدين يجمع المجلس الوطني لحزب المصباح

قرر مكتب المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني يومي السبت والأحد 20-21 مارس الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

ويتضمن جدول أعمال الدورة عرض ومناقشة طلب استقالة رئيس المجلس الوطني والتصويت عليها، ومناقشة آخر المستجدات السياسية واتخاذ المواقف اللازمة بشأنها، وفق ما جاء في بلاغ للمكتب.

ودعا البلاغ الذي وقعه نائب رئيس المجلس الوطني عبد العلي حامي الدين، أعضاء المجلس للمشاركة في أشغال هذه الدورة الاستثنائية.

تأتي الدعوة إلى عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني بعد ساعات من قرار الأمين العام الأسبق لحزب المصباح عبدالاله بن كيران تجميد عضويته بالحزب وقطع علاقاته مع بعض قيادات الحزب على خلفية قانون “الكيف”.

وكان الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعدالدين العثماني قد دعا أعضاء الحزب إلى عدم التعليق على موضوع تجميد عبدالإله بن كيران عضويته في الحزب وقطع علاقاته بعدد من قياداته عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدم تقديم أي تصريح حوله.

وقال سعد الدين في توجيه نشره موقع المصباح على الإنترنت، إن الأمانة العامة ستتدارس هذا الموضوع لتتخذ المبادرات المناسبة وبالشكل المناسب الذي يساهم في استيعاب النقاش، ويعزز سبل التفهم والتفاهم، سعيا لتوجيه جهود الحزب لما فيه مصلحة الوطن ومصلحة الحزب.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي