شارك المقال
  • تم النسخ

جمعية أرباب وكالات تحويل الأموال لجهة الرباط تعلن خوض إضراب شامل

في خطوة تصعيدية، ضد “شركة “كاش بلوس”، قررت جمعية أرباب وكالات تحويل الأموال لجهة الرباط سلا القنيطرة، خوض إضراب شامل تغلق خلاله الوكالات أبوابها عن العمل في الفاتح من يوليوز المقبل.

وتأتي هذه الخطوة التصعيدية، حسب بلاغ توصلت “بناصا” بنسخة منه، نتيجة السياسة التي تنتهجها شركة “كاش بلوس” تجاه شركائها، أرباب وكالات تحويل الأموال المتعاقدة معها، ومحاولتها فرض عقد جديد عليهم ببنود مجحفة من شأنها أن تسلبهم بعض حقوقهم القانونية والدستورية.

وأوضحت الجمعية، أن قرار الإضراب جاء بالتنسيق مع جميع الجمعيات الجهوية لأرباب وكالات تحويل الأموال (المتعاقدة مع شركة كاش بلوس) ليشمل الإضراب جميع جهات المملكة.

وأضافت جمعية أرباب وكالات تحويل الأموال لجهة الرباط سلا القنيطرة، أن القرار يأتي بعدما فشلت كل دعوات الحوار التي أطلقتها هذه الجمعيات بسبب تعنت شركة كاش بلوس واستغلالها، ولسان حالها يقول: نفذوا ما وصلكم وكونوا من المذعنين”.

وأشار بلاغ الجمعية، إلى أنه ووعيا من الشركاء بحساسية هذا القطاع الخدماتي وبوجوب أن يعمل ضمن شروط منصفة وإطار قانوني عادل فقد التزم جميع منخرطي جميعة جهة الرباط سلا القنيطرة بتنفيذ قرار الإغلاق دفاعا عن حقوقهم وصونا لجدية القطاع.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي