شارك المقال
  • تم النسخ

جماهير صن داونز في رسالة إلى نادي الوداد وأنصاره: أنتم الأفضل في إفريقيا، ونبادلكم نفس الحب والاحترام

وجهت جماهير ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، رسالة إلى نادي الوداد الرياضي وأنصاره، عقب المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، لحساب ذهاب نهائي الدوري الإفريقي.

وقالت جماهير صن داونز، إن نادي الوداد الرياضي، وجماهيره، هم الأفضل في إفريقيا على مستوى الروح الرياضية، وذلك بعد اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق “الأحمر”، بهدفين لواحد.

وأضاف أنصار الفريق الجنوب إفريقي في رسالة للوداد وجماهيره: “مستوى الروح الرياضية الذي أظهره لاعبو النادي والجهاز الفني وأصار الأحمر، جميل ويثلج الصدر”.

وتابعت الرسالة: “ماميلودي صن داونز سافر القارة الإفريقية بأكملها، ولكن لم يمنحنا أي نادي كرة قدم آخر هذا الترحيب الحار مثل نادي الوداد الرياضي”.

واسترسل أنصار صن داونز: “لقد صنعنا أصدقاء جدد في كرة القدم في أفريقيا”، مردفين: “سيظهر لكم أنصار ماميلودي صن داونز نفس الحب والاحترام الذي أظهرتموه للاعبينا والجهاز الفني في المغرب”.

واختتم جماهير الفريق الجنوب إفريقي رسالتهم بالقول: “الوداد البيضاوي أحسن فريق في إفريقيا عندما يتعلق الأمر بالروح الرياضية. تحية كبيرة للوداد من أنصار صن داونز”.

وتعود العلاقة الطيبة بين الوداد وصن داونز، إلى حقبة مدرب الأخير السابق بيتسو موسيماني، الذي كان حريصا في كلّ مرة يحل فيها بالدار البيضاء لمواجهة “الأحمر”، على توجيه تحية خاصّة إلى جماهيره.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين، ستجرى يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، بداية من الساعة الثانية بعد الزوال، لتحديد المُتوج بأول نسخة من الدوري الإفريقي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي