شارك المقال
  • تم النسخ

“جبهة دعم فلسطين” تدعو إلى دعم المقاومة وتنظيم وقفة احتجاجية أمام البرلمان لنصرة “طوفان الأقصى”

دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، فروع الجبهة والشعب المغربي وكل هيآته السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية المناضلة إلى دعم المقاومة بكل أشكال الدعم المتاحة وأولها تنظيم وقفة مركزية أمام البرلمان بالرباط يومه السبت 7 أكتوبر 2023، والخروج إلى ساحات المدن يوم غد الأحد 8 أكتوبر 2023 ، بتنظيم اليوم الوطني نصرة لطوفان الأقصى ومناهضة للتطبيع.

وأوضحت الجبهة في بيان لها، تتوفر “بناصا” على نسخة منه، أنها “تتابع بطولات المقاومة الفلسطينية وتضحيات أبناء الشعب الفلسطيني الأبي، من قلب شوارع فلسطين المحتلة عبر عمليات نوعية برا وجوا وبحرا لم يشهد لها مثيلا بالتاريخ المعاصر، الأمر الذي دفع بالكيان الصهيوني لإعلان حالة الحرب التي لم يعلنها منذ حرب 1973”.

وقالت الجبهة، إنها “تثمن معركة “طوفان الأقصى” التي تخوضها المقاومة والشعب الفلسطيني ضد عدوان الصهاينة على الأقصى وحرائر القدس والشعب الفلسطيني، والأسرى وحصار غزة”.

وشددت الجبهة على “مواقفها الثابتة من مناصرة حق الشعب الفلسطيني، داعية الحكومة إلى التراجع الفوري عن التطبيع مع إسرائيل وإلغاء لكل المعاهدات والاتفاقيات الناتجة عنه”.

كما دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، في ختام بيانها، “كل قوى المقاومة والمناصرة لها عبر العالم للالتحام مع أبناء الشعب الفلسطيني في هذه المعركة المباركة”، بحسب وصفها.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي