شارك المقال
  • تم النسخ

“جامعة فاس” تحتفي بموظفيها الموشحين بالأوسمة الملكية

ترأس الدكتور رضوان مرابط، رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، يوم الثلاثاء 22 فبراير 2022 بمركز الندوات والتكوين التابع للجامعة، مراسيم حفل توزيع الأوسمة الملكية على المنعم عليهم من موظفي الجامعة.

وقد شملت هذه الالتفاتة المولوية الكريمة 19 موظفة وموظف من مختلف الكليات والمؤسسات التابعة للجامعة، حيث تم توشيحهم بأوسمة ملكية اعترافا بالخدمات الجليلة التي أسدوها للوطن، وتقديرا لأدائهم المتميز، وتثمينا لجهودهم القيمة.
وتتوزع هذه الأوسمة الملكية حسب الفئات التالية˸
• وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة: 12 موظفا؛
• وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى: 1 موظف؛
• وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية: 6 موظفين.

وفي كلمته، أعرب الدكتور رضوان مرابط، رئيس الجامعة، عن شكره وامتتنانه للملك محمد السادس، على الالتفاتة المولوية الكريمة التي خص بها بعض أساتذة وأطر جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، مشيرا إلى أن الوسام الملكي اعتراف واضح منه بالدور الذي ينهض به الأساتذة والموظفون في مختلف المجالات، وأبرز أيضا على أن هذا الحفل وهذا التكريم هو مناسبة للاحتفاءِ بالتميز في الأداء والعطاء، واعتراف وتقدير لما قدمه المحتفى بهم من خدمات للجامعة.

وقد عرف هذا الحفل حضور كل من عمداء ومديرو المؤسسات الجامعية، نائب رئيس الجامعة المكلف بالشؤون الأكاديمية والبيداغوجية، الكاتب العام للجامعة، نواب عمداء ومديري المؤسسات الجامعية، الكتاب العامون للمؤسسات الجامعية، موظفو الجامعة، ووالموظفون المحتفى بهم وعائلاتهم.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي