شارك المقال
  • تم النسخ

جائزة جديدة للأسطورة ليونيل ميسي

بعد أيام قليلة من قيادته لمنتخب بلاده الأرجنتين للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ، في دورة اختير فيها أحسن لاعب، فضلا عن تحطيمه لعدة أرقام فردية، جائزة فردية أخرى تنضاف إلى خزينة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد فوزه بجائزة IFHHS لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 المقدمة من طرف “الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء”.

ميسي تفوق على صاحب المركز الثاني، وخصمه في نهائي المونديال، زميله في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي بفارق أكثر من 240 صوت.

جدير بالذكر أن لاعبي الفريق الفرنسي والطاقم التدريبي، أقاموا صباح اليوم ممرا شرفيا لميسي بعد استئنافه للتداريب مع. الفريق، مقدمين له التحية على الإنجاز الكبير الذي حققه مع “راقصي التانغو”، كما تم تكريمه بجائزة رمزية قدمها له المدير الرياضي للنادي.

وقبل ذلك قام ميسي بتحية زملائه في غرفة تبديل الملابس، ومن بينهم البرازيلي نيمار الذي تربطه به علاقة خاصة.

وكان لافتا غياب هداف كأس العالم النجم الفرنسي كيليان مبابي عن استقبال ميسي، وهو الذي خسر رفقة منتخب الديكة أمام الأرجنتين وقائدها ميسي في نهائي كأس العالم قطر 2022، بالرغم من تسجيله لثلاثة أهداف.

وظهر مبابي برفقة زميله في الفريق، المغربي أشرف حكيمي، وهما يتجولان في مدينة نيويورك الأميركية، مستغلين عطلة خاصة منحهم إياها المدرب كريستوف غالتييه.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي