شارك المقال
  • تم النسخ

ثلاثة قاصرين غير مصحوبين بذويهم من المغرب يطعنون صبيًا يبلغ من العمر 14 عامًا في رقبته في حي سرقسطة بإسبانيا

كشفت وسائل إعلام أجنبية، أن حي الديليسياس بمدينة سرقسطة الإسبانية شهد جريمة بشعة، حيث تعرض فتى يبلغ من العمر 14 عاماً لطعن بسكين في الرقبة على يد ثلاثة قاصرين مغاربة.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فقد وقع الحادث يوم (الجمعة) الماضي قبيل منتصف الليل في شارع باسيو كالاندة، وهو منطقة مكتظة بالحانات والمقاهي التي كانت ممتلئة بالزبائن في ذلك الوقت.

وقد شهد الحادث عدد كبير من الأشخاص الذين قاموا على الفور بإبلاغ خدمات الطوارئ عن شجار عنيف بين حوالي خمسة عشر شاباً مسلحين بالسكاكين والزجاجات، وبحسب الشهود، فإن الشجار وقع بين عائلتين لاتينيتين تقابلتا للقتال.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الشرطة الوطنية الإسبانية انتقلت إلى مكان الحادث، إلا أن الشباب المشاركين في الشجار لاذوا بالفرار عبر الشوارع المحيطة بعد سماع صفارات الإنذار.

وكان الفتى البالغ من العمر 14 عاماً المصاب بجروح خطيرة في الرقبة هو الشخص الوحيد الذي لم يتمكن من الفرار، ولحسن الحظ، وعلى الرغم من أن الجرح كان قريبًا من قطع الرأس، إلا أنه تبين أنه سطحي ولم يشكل خطراً على حياته.

وبعد تلقي العلاج من قبل المسعفين، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي، وبالإضافة إلى القاصر المصاب، تمكنت الشرطة من توقيف فتى يبلغ من العمر 16 عاماً كان مشاركاً في الشجار، لكن لم يتم العثور على أي أثر للدماء عليه يدل على أنه هو من قام بالطعن.

وتم استرجاع السكين المستخدم في الجريمة من إحدى المجاري حيث تم التخلص منه، وذلك بفضل أقوال الشهود العديدين، كما تم فتح تحقيق بهدف تحديد هوية المهاجم وتوقيفه، حيث يمكن اتهامه بمحاولة القتل.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي