شارك المقال
  • تم النسخ

تولوز يقرّر التخلي عن أبوخلال بسبب مشادات مع نائبة عمدة المدينة

وفقا لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، قرر نادي تولوز الفرنسي فصل اللاعب المغربي الدولي زكرياء أبوخلال واستبعاده من المباريات حتى نهاية الموسم الحالي.

وبحسب الموقع، فقد اتخذ تولوز قرار الاستغناء عن أبوخلال بناء على انتشار خبر دخوله في خلافات مع نائبة عمدة مدينة تولوز، ويعمل النادي على التخلص من اللاعب المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من أدائه المميز حيث سجل 13 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة في 39 مباراة في جميع المسابقات.

وكانت قناة “RMC” الفرنسية قد كشفت سابقا عن دخول أبوخلال في مشادة كلامية مع نائبة عمدة المدينة. وقد قال لها بعد أن طلبت من اللاعبين الامتناع عن التصريحات العلنية، “لا يجب أن تتحدث النساء بهذه الطريقة مع الرجال”، وتم نشر هذا الخبر مباشرة بعد إعلان اللاعب البالغ من العمر 23 عاما عدم دعمه لـ “الشذوذ الجنسي”.

ونفت لورانس أريباجي، نائبة عمدة مدينة تولوز، ما ذكرته تقارير فرنسية، بخصوص نشوب خلاف بينها وبين الدولي المغربي، زكرياء أبو خلال.

وكانت إدارة تولوز الفرنسي لكرة القدم قد قررت استبعاد الدولي المغربي زكرياء أبو خلال من تداريب الفريق الأول لذات الاسباب.

ويذكر أن اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبو خلال كان قد رفض التواجد في لقاء تولوز ونانت، بسبب امتناعه عن التضامن مع المثلية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي