شارك المقال
  • تم النسخ

تقارير: النصيري يوافق على الانتقال من إشبيلية إلى نيس

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي نيس الفرنسي، اقترب من التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، وذلك لتعزيز الخط الهجومي لصاحب المركز العاشر في الدوري الفرنسي الممتاز.

وحسب شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية فإن يوسف النصيري (25 عاما) دخل دائرة اهتمام نيس الفرنسي، بعد فشل الأخير في انتداب المهاجم النيجيري تيريم موفي من لوريان الفرنسي.

وأوضح المصدر نفسه، أن المدير الرياضي لنادي نيس، فتح باب الإتصال بالمهاجم المغربي يوسف النصيري، الذي يرى فيه المهاجم المناسب القادر على مساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن إدارة نيس تسعى لاستغلال عدم رغبة النصيري في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد توصله بعرض رسمي من وست هام يونايتد، الأمر الذي يدفع الفريق الفرنسي إلى محاولة تغيير وجهة مهاجم “أسود الأطلس” صوب نيس.

وذكر التقرير ذاته بأن الفريق الأندلسي لن يتمسك بيوسف النصيري، خاصة وأن الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب الفريق، ليس مُعجبا باللاعب، ولا يمانع فكرة رحيله عن النادي الأندلسي.

وأضافت “فوت ميركاتو” بأن نادي إشبيلية لن يطلب مبالغ مادية كبيرة للتخلي عن النصيري، حيث من المتوقع أن تنتهي الصفقة مقابل 15 مليون يورو.

جدير بالذكر أن ابن فاس يعتبر الهداف التاريخي لأسود الأطلس في كأس العالم، وأول لاعب مغربي يسجل في نسختين متتاليتين منه، لعب 57 مباراة دولية مع المنتخب المغربي الأول، سجل خلالها 17 هدفا، كثاني هداف للمنتخب المغربي من الجيل الحالي بعد حكيم زياش.

يشار إلى أن خريج أكاديمية محمد السادس، كان إلى وقت قريب يعتبر الهداف الأول لنادي إشبيلية الإسباني الذي انضم إليه عام 2019 قادما من ليجانيس مقابل 20 مليون يورو، ويرتبط معه بعقد يمتد إلى غاية نهاية يونيو من عام 2025، غير أن مستواه تراجع بشكل كبير منذ عودته من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي