شارك المقال
  • تم النسخ

تعادل الرجاء والوداد يؤجل حسم البطولة وبركان تتربص

أدى تعادل فريقي الرجاء والوداد البيضاويين أمام كل من نهضة بركان وحسنية أكادير، اليوم الأحد، إلى تأجيل حسم لقب البطولة إلى دورة لاحقة. وفرض فريق نهضة بركان التعادل على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لمثلهما، برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم. فيما تمكن فريق الوداد من التعادل أمام حسنية أكادير بميدان الأخير بهدف لمثله.

وتبقى هذه النتائج فريق الرجاء في المقدمة بـ54 نقطة يليه غريمه الوداد البيضاوي بفارق نقطة، فيما جمع فريق نهضة بركان 53 نقطة، ويترصد أي سقوط للفريقين البيضاويين لاعتلاء الصدارة.

وفي نفس الدورة28، تمكن فريق الجيش الملكي من تحقيق فوزه الثاني على التوالي، وكان على متديل الترتيب بثلاثة أهداف لصفر. ومكنت النتيجة “العساكر” من رفع رصيدهم إلى 42 نقطة في المرتبة الخامسة مناصفةً مع مولودية وجدة، بينما تجمد رصيد الفريق الملالي عند النقطة الـ11 في المركز الأخير.

أمام فريق المغرب التطواني فأكرم وفادة فارس الشرق مولودية وجدة برباعية نظيفة. تناوب على تسجليها كل من توفيق الصفصافي في الدقيقة 17 وأيوب الكحل في الدقيقة 27 و المهاجم الأوسط “توني” في الدقيقة 57 و المدافع حمزة المساوي في الدقيقة 90 .

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق المغرب التطواني الى الرتبة السابعة بواقع 37 نقطة، في حين بات فريق المولودية الوجدية يراوح مكانه في الرتبة الخامسة ب 42 نقطة

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي