شارك المقال
  • تم النسخ

بحضور “الطبالة والغياطة”.. عامل سيدي سليمان يستعيد سيارة الدولة التي “استولى” عليها ابن الراضي

علمت جريدة “بناصا”، من مصادرها، أن عامل إقليم سيدي سليمان، فعل دوره في استرجاع سيارة المجلس الإقليمي التي كان يستعملها الرئيس السابق للمجلس البلدي لسيدي سليمان ياسين الراضي، بعدما رفض إرجاعها إلى صديقه عبد الواحد الخلوقي الذي خلفه في رئاسة المجلس الإقليمي الحالي.

وحسب مصادر الجريدة، فإن السيارة التي كانت قد اقتنيت بميزانية المجلس السابق، وهي من نوع “بي إم دابليو”، بثمن 86 مليون سنتيم، تم استرجاعها عبر شاحنة الإنقاذ من الرباط إلى مقر عمالة إقليم سيدي سليمان، حيث كان استقبالها “الهياتة والطبالة”.

وعلى الرغم من تصريح عبد الواحد الخلوقي رئيس المجلس الإقليمي الحالي أنه ليس في حاجة إلى هذه السيارة، وأنه سيستعمل سيارته الخاصة، إلا أن سعيد الراضي، وهو عضو في المجلس نفسه، تدخل وطالبه بضرورة إرجاع السيارة للمقر، لأن خدمات المجلس في حاجة إليها وبأن الميزانية المخصصة لشراء سيارات أخرى تضخ في مصالح أخرى تابعة للمجلس.

وحسب المصادر، فبعد تعنت ورفض الرئيس السابق في إرجاع السيارة، تدخل عامل إقليم سيدي سليمان لتفعيل دوره حيث أمر بإعادتها عبر سيارة الإنقاذ من الرباط إلى مقر العمالة، وكان في استقبالها فعاليات المجتمع المدني والإعلام، و”الفرق الفنية الشعبية” احتفالا بقدومها بعد غياب منذ انتخاب رئيس الجديد.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي