شارك المقال
  • تم النسخ

بونو ونصيري يقودان إشبيلية إلى العودة بتعادل ثمين من ميدان مانشستر يونايتد

قاد الدوليان المغربيان، الحارس ياسين بونو، والمهاجم يوسف نصيري، فريقهما إشبيلية الإسباني، إلى العودة بتعادل ثمين من ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحساب ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتمكن مانشستر يونايتد الإنجليزي، من السيطرة على مجريات الشوط الأول، الذي أنهاه بهدفين نظيفين، من توقيع لاعبه النمساوي مارسيل سابيتزير، في الدقيقتين الـ 14 والـ 21.

وخلال الشوط الأول، ساهم بونو في الحيلولة دون تسجيل اليونايتد لمزيد من الأهداف، بعدما تصدى لهدفين محققين، محافظاً على حظوظ فريقه في العودة في اللقاء.

وواصل “الشياطين الحمر” التفوق في الشوط الثاني، حيث حاولوا تسجيل الهدف الثالث، دون أن يفلحوا، قبل أن تنقلب المباراة بشكل دراميّ، بعد إدخال مدرب إشبيلية لعدد من اللاعبين، منهم النصيري.

وتمكن البديل خيسوس نافاز من توقيع الهدف الأول لإشبيلية، من كرة تغير اتجاهها بعد اصطادمها باللاعب مالاسيا، لتستقر في شباك حارس اليونايتد، دي خيا، في الدقيقة الـ 84.

وكاد نصيري أن يعدل النتيجة برأسية تصدى لها دي خيا بطريقة ميمزة في الوقت بدل الضائع، قبل أن يعود يوسف بعدها بثوانٍ لتوجيه رأسية جديدة ارطتمت برأس مدافع اليونايتد، هاري ماغوايري، لتسكن شباك “الشياطين الحمر”.

وبهذا التعادل، أنعش إشبيلية حظوظه في بلوغ نصف نهائي المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد التتويجات بها، حيث سيستضيف اليونايتد، الخميس المقبل، على أرضية ملعب سانشيز بيثخوان في الأندلس.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي