شارك المقال
  • تم النسخ

بعوي يستقبل وفدا عن مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة

عقد رئيس مجلس جهة الشرق، عبد النبي بعوي، مؤخرا، بمقر مجلس الجهة، لقاء مع وفد يمثل مجلس جهة الرباط – سلا – القنيطرة، برئاسة رئيس المجلس رشيد العبدي، تم خلاله تبادل الأفكار والانشغالات التي تهم المجلسين.

ويندرج هذا اللقاء، وفق ما ذكر الموقع الإلكتروني للمجلس، في إطار تبادل الخبرات والتجارب بين الجهتين، والاطلاع على مختلف المشاريع التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي يقوم بها مجلس جهة الشرق.

وأبرز بعوي، خلال اللقاء، أهم المنجزات التي حققها مجلس جهة الشرق خلال الولاية السابقة؛ والمتعلقة أساسا بمحاربة الفوارق المجالية، وتوطين الاستثمارات، وتوفير فرص الشغل، وكذا إقرار العدالة المجالية على مستوى تراب الجهة.

كما سلط رئيس مجلس جهة الشرق، الضوء على عمل المرآب الجهوي للآليات، وفك العزلة عن ساكنة العالم القروي، وفتح المسالك الطرقية بآليات المجلس في وجه الساكنة، وتسهيل عملية التنقل والمواصلات، بالإضافة إلى عرض عمل ومهام الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة الشرق.

وخلال الزيارة التي قام بها وفد مجلس جهة الرباط – سلا – القنيطرة لمرآب الآليات التابع لمجلس جهة الشرق، تم بحث إمكانية عقد شراكات وتقديم الخبرات بين المجلسين، وتكثيف الزيارات للاطلاع على منجزات كل جهة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي