شارك المقال
  • تم النسخ

بعد مباراة مثيرة.. الرجاء يتغلب على اتحاد جدة السعودي ويتوج بـ”كأس العرب”

توج الرجاء الرياضي بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تغلبه في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، على نظيره اتحاد جدة السعودي، بركلات الترجيح، عقب نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 4 لـ 4.

وكان الفريق السعودي السباق إلى التسجيل في الـ4، عن طريق برونو هنريكي، قبل أن يعود النسور الخضر، بقوة، حيث عادل إلياس حداد النتيجة بعدها بدقيقة واحدة، ليعود محمود بنحليب، في الدقيقة الـ 13، ويسجل الهدف الثاني لصالح ممثل الكرة المغربية.

وفي الدقيقة الـ 29، تحصل “النمور الصفر”، على ركلة جزاء تمكن من ترجمتها بنجاح إلى هدف، اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا، ليعادل النتيجة لعميد الأندية السعودية، قبل أن يعود زكرياء الوردي، ليوقع على ثاني أهداف الرجاء، منهيا الشوط الأول بتفوق الأخضر.

وبعد بداية الشوط الثاني بـ 5 دقائق، استطاع سفيان رحيمي، تسجيل الهدف الرابع لصالح الرجاء، قبل أن يعود دا سيلفا، ويوقع على هدف تقليص الفارق للفريق السعودي، ليعود اللاعب نفسه في الدقيقة الـ 64، ويهزّ شباك “النسور”، معادلاً نتيجة اللقاء مرةً أخرى.

وساد التكافؤ في بقية أطوار اللقاء، مع محاولات بين الفينة والأخرى، من كلا الفريقين، حال تألق الحرّاس تارة، والحظّ في أخرى، دون وصولها إلى الشباك، ليتوجه الرجاء والاتحاد إلى ضربات الحظ الترجيحية.

وخلال ركلات الحظ، تمكن الرجاء من حسم المباراة، بواقع 5 لـ 3، بعدما أضاع للاتحاد كلّ من برونو هينريكي، وفهد المولد، فيما أضاع للنسور الخضر، عبد الإله مدكور.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي