شارك المقال
  • تم النسخ

بعد حكيمي، نجم مغربي آخر حاضر غدا مع باريس سان جيرمان

كشف كريستوف غالتيه مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن لائحة اللاعبين المدعوين للمشاركة في مباراة الغد ضد نادي ستراسبورغ، في إطار الجولة الجولة 16 من الدوري الفرنسي – الدرجة الأولى -.

بالإصافة إلى النجم المغربي أشرف حكيمي، عرفت اللائحة دعوة الموهبة المغربية الصاعدة والنجم الأول لرديف الفريق الباريسي إلياس حسني.

إلياس حسني رغم أنه لم يتجاوز بعد 17 سنة، إلا أنه تم تصعيده هذا الموسم للتدرب مع كبار باريس سان جيرمان، كما أنه شارك مؤخرا في مبارتين وديتين سجل في إحداهما هدفان، فضلا عن تألقه اللافت مع شبان الفريق في دوري أبطال أوروبا للشباب، إذ يعتبر نجمه الأول وهداف المسابقة بـ8 أهداف سجلها في 5 مباريات.

إلياس الذي سبق له الحضور لأحد تجمعات المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة بمركز محمد السادس قبل سنتين، أبدى مؤخرا استعداده لحمل ألوان المنتخب الوطني المغربي إن وُجهت له الدعوة، خاصة بعد التألق الكبير للمنتخب المغربي في كأس العالم بقطر الذي ختمه باحتلاله للمرتبة الرابعة عالميا.

كما أن الاستقبال الشعبي والرسمي الذي حظي به “أسود الأطلس” جعل الكثير من المواهب المغربية بأوروبا تغير رأيها حول المنتخب الذي تحمل ألوانه، وكان آخرهم نجم رديف أجاكس الهولندي شاهين فان بوميل، الذي حل قبل يومين بالمغرب من أجل اكتشاف أجواء مركز محمد السادس بالمعمورة، بعد أن قرر تغيير جنسيته الرياضية، إذ سبق له حمل ألوان جميع المنتخبات السنية للطواحين الهولندية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي