شارك المقال
  • تم النسخ

بعد تدهور حالته.. زوجة الحكم المغربي لمسلك تطالب لقجع بالتعجيل بسفره للخارج لعلاجه

وجّهت زوجة الحكم عبد العزيز مسلك، نداء إنسانيا إلى مسؤولي كرة القدم المغربية من أجل إنقاذ زوجها الذي تتطلب حالته الصحية علاجا ومتابعة خارج المملكة المغربية.

ودعت زوجة مسلك، في تدوينة على موقع “فايسبوك” إلى تدخّل عاجل لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفوزي لقجع، في أقرب وقت، مشيرة إلى أن حالته الصحية جد حرجة.

وكتبت في  التدوينة التي أرفقتها بصورة لمسلك عبر حسابه في “فياسبوك”: “زوجي في حالة حرجة، وضعيته تتطلب العلاج خارج المغرب مستعجلا. كنتمنى التدخل العاجل لرئيس الجامعة فوزي لقجع”.

قبل أن ينشر حساب الحكم لمسلك، تدوينة ثانية قال فيها: ” المرجو عدم قراءة الكتابة والصورة بشكل خاطئ، فالجامعة الملكية المغربية في شخص الرئيس السيد فوزي لقجع تكلف بجميع المصاريف من أول يوم إلى غاية اليوم، أما المقصود استعجال سفره للخارج وشكرا”.

ولاقت تدوينة الحكم المغربي تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، إذ أبدى مئات النشطاء تعاطفهم مع حالته، داعين إلى الاستجابة لندائه والتعجيل بسفره بغرض علاجه قبل تفاقم وضعه الصحي.

وكان لمسلك قد غاب عن الملاعب منذ ما يزيد عن سنة بسبب مرضه المفاجئ، حيث ظل منذ مدة يتلقى العلاج، وهو أحد خريجي عصبة الغرب، وسبق له أن حصل على جائزة أحسن حكم شاب سنة 2015.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي