شارك المقال
  • تم النسخ

بعد “الحملة” التي تعرض لها.. أبو خلال يشد الرحال نحو مكة المكرمة لأداء العمرة

على خطى زميله نصير مزراوي، اللاعب الدولي زكرياء أبوخلال شد الرحال نحو مكة المكرمة من أجل أداء مناسك العمرة، وظهر النجم الخلوق لاعب نادي تولوز الفرنسي في صور وفيديوهات حديثة مرتديا لباس الإحرام وحليق الرأس.

كما خص فندق “سويس اوتيل” بمكة، اللاعب أبوخلال بترحيب خاص، بعد أن اختار المقام بهذا الفندق الفاخر، القريب من المسجد الحرام والمطل على الكعبة المكرمة.

اللاعب المحبوب من طرف المغاربة، كان قد وقع الهدف الثاني في مرمى المنتخب البلجيكي في ثاني مباريات المنتخب المغربي بكاس العالم الذي حقق فيه إنجازا غير مسبوق باحتلاله للمرتبة الرابعة عالميا.

أبوخلال صاحب الـ 22 سنة و المنحدر من أب ليبي وأم مغربية، معروف عليه دماثة الخلق، وكذلك مساهماته الكبيرة في الأعمال الخيرية، كما فعل الصيف الماضي عندما تبرع بملعب مجهز بالكامل مخصص للكرة المصغرة لفائدة قرية أطفال دار بوعزة بالدار البيضاء، مبادرة لقيت احتحسانا كبيرا من طرف المغاربة عامة وساكنة الدار البيضاء خاصة.

وكان أبوخلال، قد تعرض لحملة شرسة في الفترة لأخيرة، بعدما عمدت صحيفة مغربية إلى وصفه بـ”السلفي الذي يخترق المنتخب”، مع توجيه اتهامات له باستغلال لعبه لـ”الأسود”، من أجل نشر “الدعوة السلفية”، وهو ما نفته الجامعة المغربية لكرة القدم، جملة وتفصيلاً.

وبعد تهديد الجامعة باللجوء إلى القضاء، والتضامن الواسع الذي لقيه أبوخلال، من قبل مختلف شرائح المجتمع المغربي، قدمت الصحيفة اعتذارها للاعب، وسحبت “المقال” المثير للجدل.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي