شارك المقال
  • تم النسخ

بعد اتهامها بترشيح عائلتها.. منيب ترد وتتهم جهات بالوقوف ضدها بالنواصر

وسط الضجة الكبيرة التي أحدثتها لائحة ‘’الاشتراكي الموحد ‘’ بدائرة دار بوعزة بإقليم النواصر، والتي تضم كل من الأمينة العام للحزب نبيلة منيب، وأخوها وشخصين تم الترويج على أنهما ابنتها وزوجها، قبل أن تنفي منيب أي علاقة لابنتها بالشاب الثلاثيني الذي ظهر بالمنشور الدعائي.

وتم تداول اللائحة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذي عبروا بطريقة ‘’ساخرة’’ عن وجود ‘’بؤرة عائلية’’ داخل لائحة واحدة، مما يؤكد زيف شعارات الأحزاب التي تنادي بالديمقراطية التمثيلية داخل الهيئات المنتخبة، بعدما عمدت إلى وضع أفراد عائلة واحدة لائحة، مما جر على عدد من الأحزاب موجة سخرية كبيرة.

وقالت منيب، الأمينة العام لحزب الاشتراكي الموحد تعليقا على ما الترويج له من معطيات وصفتها ‘’بالمزيفة’’ والتي تم ترويجها من قبل الخصوم السياسيين الذين حاولوا تشويه صورة الاشتراكي الموحد، بعدما قرر خوض التجربة السياسية الحالية بشكل أحادي بعيدا عن أي تكتل، كما هو الشأن في الاستحقاقات الانتخابية الماضية.

وأضافت منيب، أن اللائحة التي يترأسها الدكتور أشرف أولقاضي  وهو شاب بيطري غير متزوج ويبلغ من العمر 30 سنة  وهو من عائلة يسارية، والمعني حاول أن يكمل لائحته التي تضم ثلاث أشخاص، والمعروف أن إقليم النواصر يضم 20 لائحة وفي كل مرة يتم إسقاط لائحته، بعدما أقدم أشخاص كانوا في اللائحة على سحب أسمائهم من اللائحة التي تضم الشاب.

وأكدت الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد على أن هناك ‘’ العديد من الأشخاص يحاولون التلاعب بلوائحنا لإسقاطها لأنه لا يستطيع مباراتنا”، وأضافت ‘’عندما انسحب المعنيان للمرة العاشرة تدخلنا وقدمنا خيرة المناضلين وأشارت إلى أن “وكيل اللائحة أشرف أولقاضي ليس زوج ابنتها كما تم تداوله على منصات التواصل”.

وفي حديثها عن ضم اللائحة أخوها، قالت منيب ‘’ أن أخوها توفيق منيب، من بين الأشخاص الذين التعويض بهم، بعدما انسحب هؤلاء. وأكدت على أن أخوها ‘’مهندس معماري  وتعلمت منه الكثير ورجل مناضل في الميدان  ويقوم بتأطير مناضلي الحزب ومنتمي للحزب منذ مدة، والقانون يعطيه حق الترشح ولا أرى مشكلا في ذلك”. 

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي