شارك المقال
  • تم النسخ

بعد إساءته لماغواير.. صحف بريطانية تصف الدراجي بـ”الوحشي” وأنباء عن توجه اللاعب إلى القضاء

وصفت مجموعة من الصحف البريطانية، المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، بـ”الوحشي”، بعدما أساء إلى لاعب المنتخب الإنجليزي، وقائد مانشستر يونايتد، هاري ماغواير.

وقالت صحيفة “dailystar”، إن ماغواير، وجد نفسه منغمسا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، خلال مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، على الرغم من عدم مشاركته في هذه البطولة.

وأضافت أن ماغواير، اكتسب سمعة سيئة، لارتكابه أخطاء مؤسفة منذ انضامه إلى “الشياطين الحمر”، في سنة 2019، وكان هدفه في شباكه، خلال مباراة إشبيلية الأخيرة، الأحدث في سلسلة هفواته.

وتابعت، أنه على الرغم من أن دايوت أوباميكانو، مدافع بايرن ميونخ، لم يضع الكرة في شباكه، إلا أن ملفه الشخصي تلقى ضربة موجعة، في مباراتي ربع نهائي الأبطال، أمام السيتي.

واسترسلت الصحيفة الإنجليزية، أن “أحد المعلقين المتوحشين”، قارن بين الدولي الفرنسي، ونظيره الإنجليزي، بطريقة لم يصدقها مشاهدوا قنوات “beIN Sports”، بعدما سمى أوباميكانو، بـ”UpaMaguier”.

وأوضحت، أن ما قاله المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، لم يرق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقده العديد من المتابعين، معتبرين أن الأمر غير مقبول من إعلامي، نهائيا.

وقال معلّق آخر، إن الدراجي، سبق له في أكثر من مناسبة انتقاد ماغواير، كما أنه “يضحك بصوت عالٍ على قائد مانشستر يونايتد، خلال مبارياته”.

مقابل الانتقادات الحادة التي وجهت إلى الدراجي، تفاعل نشطاء آخرون، مع اسم “أوباماغواير”، بالسخرية، في ظل تشابه اللاعبين في ارتكاب الأخطاء.

جريدة “express”، البريطانية، تطرقت هي الأخرى، إلى ما قام به الدراجي، تجاه ماغواير، واصفة الأمر بـ”الاستهزاء الوحشي”، وهو التعبير ذاته، الذي استعملته صحيفة “sportsbrief”، في تسليطها الضوء على هذه الحادثة.

وفي سياق متّصل، كشفت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ماغواير، يتجه إلى رفع شكاية ضد الدراجي، بتهمة الإساءة، الأمر الذي من شأنه أن يضع المعلق الجزائري في ورطة حقيقية.

ويواجه الدراجي انتقادات حادّة من قبل العديد من النشطاء العرب، بسبب مهاجمته المستمرّة، للمغرب، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمريره للعديد من الرسائل السياسية، عبر التعليق الرياضي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي