شارك المقال
  • تم النسخ

بعد أكثر من 4 أشهر.. إلى أين وصل التحقيق في فضيحة “عقارات الصخيرات تمارة”؟

ما يزال التحقيق الذي فتحته وزارة الداخلية قبل أكثر من 4 أشهر، بشأن فضيحة عقارات الصخيرات تمارة، مجهول النتائج، في ظل أن السلطات لم تعلن عن أي مستجدات بخصوص الملف.

وكانت وزارة الداخلية، قد أوقفت في أكتوبر الماضي، عدداً من المسؤولين على خلفية هذه الفضيحة، على رأسهم يوسف دريس، عامل عمالة الصخيرات تمارة، الذي ما يزال مصيره في المسؤولية، مجهولاً إلى غاية الآن.

وكشف موقع “مغرب إنتلجنس”، أن دريس، الذي كان يشتغل في شركة “SDL Casa Transports”، دفع ثمن فضيحة عقارات الخصيرات-تمارة، التي كلفت العديد من كبار المسؤولين في الداخلية وظائفهم.

وكان وزير الداخلية، قد كلّف محمد اليعقوبي، والي جهة الرباط سلا القنيطرة، بدور عامل عمالة الصخيرات تمارة، بشكل مؤقت، غير أن هذه الفترة المؤقتة، طالت.

ونقل الموقع عن مصادره، أن دريس، تمت إزالته من رتب العمال بوزارة الداخلية، خصوصا أن المعني لم يكن من المسؤولين الذين ترقوا في المناصب، وقضوا الجزء الأكبر من حياتهم المهنية في الوزارة.

حسب “مغرب إنتلجنس”، فإن دريس، لم يخضع بعد إيقافه لأي إجراءات قانونية، إلى غاية الآن، في انتظار الكشف عن نتائج التحقيق الذي أجرته وزارة الداخلية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي