شارك المقال
  • تم النسخ

ندوة تناقش موضوع روح الاستقلال واستشرافاتها

تنظم كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة، ومختبر الأبحاث القانونية وتحليل السياسات، جامعة القاضي عياض مراكش، بشراكة مع جريدة بناصا الإلكترونية، ندوة وطنية عن بعد، بمناسبة تخليد الذكرى 66 لعيد الاستقلال.

وتناقش الندوة، التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس الـ 18 من نوفمبر، وستبث بشكل مباشر على الصفحة الرسمية للمركز الجامعي، والموقع الإلكتروني لـ”بناصا”، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة لقناتها على “يوتوب”، موضوع “روح الاستقلال واستشرافاتها على ضوء التحولات الدولية الجديدة”.

وستعرف الندوة مشاركة كلّ من محمد الغالي، عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة، وعبد الرحي المنار اسليمي، رئيس المركز الأطلسي للدراسات الاستراتيجية والتحليل الأمني، وخالد الشيات، أستاذ القانون الدولي والعلاقات الدولية بجامعة محمد الأول.

كما سيشارك في الندوة أيضا، كلّ من محمد بودن رئيس مركز أطلس لتحليل المؤشرات السياسية والمؤسساتية، وإدريس لكريني، مدير مختبر الدراسات الدستورية وتحليل الأزمات بجامعة القاضي عياض مراكش، وسعيد الخمسي، الإعلامي، والخبير فر التواصل، ورئس مؤسسة مغرب الجهات.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي