شارك المقال
  • تم النسخ

بسبب الرشوة.. مدير وكالة الماء والكهرباء بفاس يودع السجن

قرر قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بفاس، أمس الاثنين، إيداع المدير العام لوكالة توزيع الماء والكهرباء بفاس “لاراديف” السجن المحلي عين بوركايز بفاس، بعد استنطاقه أوليا، على خلفية الاشتباه في تورطه في جريمة الرشوة وتهم أخرى، وذلك في انتظار استنطاقه تفصيليا أواخر هذا الشهر.

ويتابع مدير “لاراديف” الذي لم يكمل سنته بمدينة فاس القادم من وجدة تهم ثقيلة لها ارتباط بالارتشاء واستغلال النفوذ وأخد منفعة من مشروع يتولى ادارته.

حري بالبيان أن الفرقة الجهوية للضابطة القضائية أحالته صباح أمس الاثنين بعدما أنهى مدة الحراسة النظرية بتعليمات النيابة العامة المختصة والاستماع اليه في محضر قانوني في حالة اعتقال على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية فاس.

 والتمس من قاضي التحقيق المكلف بالجرائم المالية إجراء تحقيق في مواجهة المسؤول المعني بالأمر الذي تم ضبطه في حالة تلبسه بتلقي رشوة من مقاول في مقهى فارهة بوسط مدينة فاس.

وحجزت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية أثناء تفتيش سيارته ومنزله على مبلغ كبيرا، وتم تمديد فترة حراسته النظرية بغرض استكمال الأبحاث والتحريات في هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي