شارك المقال
  • تم النسخ

بركان يفرمل الجديدة.. والحسنية يتعادل مع “الماص”

تمكن فريق نهضة بركان من الانتصار على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في المياراة التي احتضنها الملعب البلدي ببركان برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية إنوي1.

المحليون باغتوا الضيوف بعد مرور 3 دقائق على انطلاق المباراة بواسطة المهاجم الكونغولي شادراك موسنغو، مع مرور الوقت حاول الدكاليون العودة في النتيجة، في الدقيقة 15 أتيحت لهم أيرز فرصة إثر تسديدة مصطفى شيشان التي الكرة ارتطمت بالعارضة الأفقية قبل أن يتمكن منها الحارس حمزة الحمياني، في الدقيقة 30 رد البركانيون بالمثل بعد تسديدة جميلة من حمزة الموساوي ردتها العارضة.

خلال الجولة الثانية بقيت النتيجة على حالها، رغم المحاولات الكثيرة التي أتيحت للفريقين التي ضاعت بسبب تسرع المهاجمين و تدخل الدفاع و حراس المرمى.

إلى أن أعلن الحكم جلال جيد على نهاية المباراة بالنتيجة نفسها، وهو الفوز الثاني على التوالي للفريق البرتقالي رافعا رصيده إلى النقطة 20 في المركز السابع، وهو نفس المركز الذي يحتله الفريق الدكالي بعد تلقيه للهزيمة الأولى بعد ثلاث انتصارات متتالية.

وفي مباراة أخرى احتضنها المركب الرياضي بفاس، تمكن فريق حسنية أكادير من العودة بتعادل ثمين من أمام فريق المغرب الفاسي، هذا الأخير كان سباقا للتهديف في الدقيقة 62 بواسطة محمد علي بامعمرو، قبل أن يتمكن الفريق السوسي من العودة في النتيجة و تسجيل هدف التعادل، وذلك في الدقيقة 82 بواسطة كريم آيت محمد عن طريق ضربة جزاء.

بهذه النتيجة رفع الماص رصيده إلى النقطة 21 في المرتبة الخامسة مناصفة مع اتحاد اتواركة، في حين رفع الحسنية رصيده إلى النقطة 14 في المركز 12.

الجولة 14 من البطولة الاحترافية إنوي1، ستختم غدا بإجراء أربع مباريات:

الفتح الرياضي يستضيف المغرب التطواني بداية من الساعة الرابعة زوالا.

إتحاد طنجة يلاقي شباب المحمدية انطلاقا من الساعة السادسة والربع.

وعلى الثامنة والنصف ليلا ستجرى مبارتين، الأولى يستقبل فيها أولمبيك خريبكة فريق أولمبيك آسفي، والثانية بين
شباب السوالم والوداد الرياضي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي