شارك المقال
  • تم النسخ

باستثناء المولودية.. فرق القسم الأول تتأهل لثمن كأس العرش

تأهلت كل الفرق المنتمية للقسم الأول لدور ثمن نهاية كأس العرش، باستثناء مولودية وجدة المنهزم بالمحمدية، أمام الشباب المحلي بنتيجة هدف دون رد، وقعهما اللاعب صلاح الدين إشاران في الدقيقة 30، في المباراة التي احتضنها ملعب البشير زوال اليوم الخميس.

واستهل فريق نهضة بركان حملة الدفاع عن لقبه بتحقيق فوز سهل على ضيفه اتحاد الخميسات، بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من الكونغولي شادراك موزونغو في الدقيقة 15، وإبراهيم البحراوي في الدقيقة 30، وياسين البحيري على بعد 7 دقائق من نهاية المباراة عن طريق ضربة جزاء.

الدفاع الحسني الجديدي ضمن تأهله لدور الثمن بعد تغلبه بملعب العربي الزاولي، على الاتحاد البيضاوي، بنتيجة هدف نظيف وقعه اللاعب مصطفى شيشان في الدقيقة 37.

في حين جاء تأهل أولمبيك خريبكة بعد تغلبه بصعوبة على ضيفه اتحاد أمل تزنيت المنتمي لأقسام الهواة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل هدف لمثله.

الزوار كانوا سباقين للتسجيل في الدقيقة 13، قبل أن يعود فارس الفوسفاط في النتيجة، بواسطة اللاعب بلال الصوفي ويعدل الكفة في الدقيقة 27، وبعد لجوء الفريقين إلى الأشواط الإضافية، تمكن عبد الإله عميمي من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 116.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي