شارك المقال
  • تم النسخ

انقطاع متكرر للماء الصالح للشرب بإقليم أسفي يُثير قلق الساكنة.. ومطالب برلمانية باتخاذ خطوات عاجلة لمعالجة المشكلة بشكل نهائي

شهد إقليم أسفي في الأسابيع الأخيرة انقطاعات متكررة للماء في مختلف ترابه، ولساعات طويلة، وبشكل مفاجئ ودون أي إشعار من الشركة المفوض لها بتدبير هذا القطاع، وقد خلّف ذلك حالة من التخوف الكبير لدى الساكنة، خاصة مع حلول فصل الصيف حيث يزداد الاستهلاك اليومي لهذه المادة الحيوية.

في هذا السياق، توجه النائب البرلماني، رشيد صابر عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بتوجيه سؤال كتابي التجهيز والماء بخصوص الانقطاع المتكرر بالإقليم السالف ذكره، مطالبا نزار بركة بالكشف عن التدابير والإجراءات التي تنوي الوزارة القيام بها لرفع المعاناة عن الساكنة جراء الانقطاع المتكرر للماء.

وطالب المصدر ذاته بتقديم توضيحات من الجهات المختصة حول أسباب هذه الانقطاعات المتكررة، بالإضافة إلى إتخاذ خطوات عاجلة لمعالجة المشكلة بشكل نهائي، مع توفير معلومات مسبقة حول أي انقطاعات للماء، حتى يتمكن السكان من تدبير احتياجاتهم.

وأشار المتحدث نفسه، إلى أنه يقع على عاتق الوزارة المختصة مسؤولية ضمان حصول جميع المواطنين على الماء الصالح للشرب، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي