شارك المقال
  • تم النسخ

انقطاع المياه لأربعة أيام متتالية.. فعاليات المجتمع المدني ببني ملال تستنكر سوء تسيير “وكالة الماء” للقطاع

استنكرت فعاليات مدنية ببني ملال، ما أسمته بـ”سوء تسيير” الوكالة الحضرية لتوزيع الماء والكهرباء، للقطاع، جراء انقطاع المياه لأربعة أيام متتالية.

جاء ذلك في بيان استنكاري، موقع من قبل عدد من الجمعيات، من ضمنها، الجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب فرع بني ملال، الكونفدرالية العامة للنقل واللوجستيك فرع بني ملال.

وقالت فعاليات المجتمع المدني، إن ممثليها حاولوا صباح أمس الاثنين، التواصل مع مديرة الوكالة، الشيء الذي لم يتحقق، حيث تهربت المعنية من الاجتماع بهم بطريقة، وُصفت بـ”غير اللائقة”.

وأضاف البيان، أن مديرة الوكالة، “لم تستقبل مواطنين في حاجة للحوار”، وبناء على ذلك، أكدت الفعاليات، أنها مستعدة لـ”تنظيم مسيرات احتجاجية ردا على هذا التصرف غير اللائق”.

وطالبت الهيئات نفسها، “جميع مسؤولي المدينة باجتماع طارئ لتدارس الوضع وتقديم مقترحات وحلول استعجالية”، إلى جانب دعوة المديرة، لـ”تقديم اعتذار رسمي لجميع الساكنة”.

يشار إلى أن البيان، حمل توقيع جمعيات؛ قدماء السائقين المهنيين لسيارات الأجرة، والغديرة الحمراء، ومبادرة خير للتنمية البشرية، إنصاف الثلاثي الصبغي، الأمل الجديد للتجار، صناع الخير.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي