شارك المقال
  • تم النسخ

انتصارات الضيوف تطبع مباريات السبت من البطولة الاحترافية

حسم الضيوف مواجهات السبت من الدورة السابعة للبطولة الاحترافية والتي عرفت تسجيل عشرة اهداف في ثلاث مباريات.

البداية كانت من طنجة حيث عاد اولمبيك آسفي بفوز هام من امام مضيفه المغرب التطواني بثلاثة اهداف لهدف.

وليد صبار منح الاسبقية للضيوف بعد ربع ساعة من اللعب لكن رد اصحاب الأرض لم يتأخر كثيرا بهدف حمل توقيع حمزة الموساوي الذي انهى الحصة الاولى بالتعادل، لكن اصرار الفريق المسفيوي كان اكبر خلال الفترة الثانية التي عرفت تسجيل هدفين متتاليين عبر عبد الرحمان كساك وصلاح الدين بنيشو مع بداية الربع ساعة الاخير من المواجهة.

الفوز الثالث في البطولة قفز بممثل مدينة آسفي للمركز الثالث برصيد 11نقطة، في حين جمدت الهزيمة الثانية في البطولة رصيد الحمامة البيضاء عند 7 نقاط ،في المركز التاسع.

وفي الرباط، قلب يوسفية برشيد تأخره امام مضيفه الفتح الرياضي بهدف مبكر لسعد آيت الخرصة في الدقيقة السادسة، بفوز ثمين بهدفين بصم عليهما عزيز النخلي وسعيد العوفير في الدقيقتين 51 و87 من عمر اللقاء.

الانتصار الثاني تواليا والثاني له في البطولة ارتقى بفريق يوسفية برشيد إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر بعد تلقيه الهزيمة الثانية تواليا والثالثة في مشوار البطولة.

وفي ختام مواجهات السبت سار الجيش الملكي على الدرب ذاته بعودته منتصرا من امام مضيفه مولودية وجدة بهدفين لهدف.

الفوز الثاني للفريق العسكري في البطولة تحقق بفضل ثنائية جلال الداودي في الدقيقتين 23 و79 من علامة الجزاء، ليرفع رصيده لتسع نقاط في منتصف جدول الترتيب، فيما لم يكن هدف لامين دياكيتي كافيا لممثل الشرق لتفادي الهزيمة الخامسة في البطولة والتي ابقت رصيده عند أربع نقاط في قاع الترتيب.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي