شارك المقال
  • تم النسخ

الوداد ينتصر بوجدة ويتوج بلقب البطولة الوطنية

عاد الوداد البيضاوي من وجدة بلقب البطولة الاحترافية بعدما تغلب على مضيفه مولودية وجدة بهدفين دون رد مساء الأربعاء في ختام مباريات الجولة 27 من البطولة.

الوداد الذي توجه نحو وجدة بهدف العودة بنقطة واحدة تكفيه للتتويج رسميا بلقب البطولة نجح في العودة للبيضاء بانتصاره الخامس تواليا والذي مكنه من بلوغ النقطة 63 ليبتعد ب11 نقطة عن وصيفه الرجاء، ليتوج بلقبه رقم 21.

من جهته تجمد رصيد ممثل الشرق بفعل الهزيمة الثانية تواليا عند 35 نقطة والتي ابقته في المركز الخامس. ايوب الكعبي افتتح التسجيل للفريق الاحمر بعد ساعة من اللعب بعد تمريرة عرضية أرضية من زميله يحيى عطية الله الذي تكفل بنفسه بتسجيل الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة مع بداية الوقت بدل الضائع.

وفي لقاء اقيم في نفس التوقيت فرض المغرب الفاسي التعادل الايجابي بهدف لمثله على مضيفه شباب المحمدية ليحصد كل فريق نقطة واحدة رفعت رصيد ابناء المحمدية ل31 نقطة في الرتبة رقم 12، وبلغ بها الماص نقطته رقم 34 عند المركز السابع.

الفريق المحلي كان السباق للتسجيل من ضربة جزاء ترجمها بنجاح اسماعيل المترجي مع اكتمال الساعة، قبل ان ينجح الضيوف في التعديل بتسديدة حمزة الجناتي القوية في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي