شارك المقال
  • تم النسخ

الوداد يحسم الكلاسيكو.. والرجاء يختتم البطولة بالفوز

حسم الوداد البيضاوي مواجهة الكلاسيكو بعدما تفوق على ضيفه الجيش الملكي بهدفين دون رد، فيما تغلب الرجاء البيضاوي على مضيفه المغرب الفاسي بثلاثة اهداف لهدفين في افتتاح مباريات الأربعاء من الدورة 30 والأخيرة للبطولة الاحترافية.

زهير المترجي منح الاسبقية للوداد مع انتصاف الشوط الاول، قبل ان يضاعف ايمن الحسوني النتيجة بعد خمس دقائق على الاستراحة.

الفوز رقم 20 قي البطولة رفع رصيد الفريق الاحمر بطل النسخة الحالية ل67 نقطة، فيما تسببت الهزيمة السابعة فيما تجمد رصيد الفريق العسكري عند 51 نقطة في الرتبة الثالثة.

من جهته عزز الرجاء رصيده في الوصافة ب59 نقطة بعدما عاد من فاس بنقاط مواجهة المغرب الفاسي كاملة محققا فوزه الثاني تواليا، في حين توقف عداد نقاط الماص بفعل الهزيمة الثامنة عند 36 نقطة في المركز السادس.

الفريق الضيف لم ينتظر اكثر من دقيقتين لافتتاح التسجيل بهدف صلاح الدين اميلا، لكن علاء الدين أجراي نجح في التعديل مع حلول الدقيقة 15، الا ان رد فعل النسور كان سريعا و قويا بداية من هدف فابريس نغوما بعد اربع دقائق وهدف القائد محسن متولي في الدقيقة 37 من علامة الجزاء، وهي ذات الطريقة التي قلص بها محمد الفقيه النتيجة لممثل العاصمة العلمية قبل ربع ساعة على نهاية المواجهة التي اختتمت بطرد لاعب الرجاء سفيان بنجديدة للانذار الثاني.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي