شارك المقال
  • تم النسخ

الوداد يتأهل بصعوبة لثمن كأس العرش.. ومتولي يقود اتحاد طنجة للدور القادم

التحق فريق الوداد البيضاوي بركب المتأهلين لدور ثمن نهاية كأس العرش، بعد عودته من التأهل من قلب تطوان على حساب “الماط”، في المباراة التي احتضنها ملعب سانية الرمل، لحساب دور سدس عشر نهاية العرش.

بعد أن خيم البياض على الوقت الأصلي من المباراة والشوطين الإضافيين، تمكن الوداد من حسم النتيجة عن طريق الضربات الترجيحية بنتيجة 6 لـ5.

كما ضمن فريق أولمبيك آسفي، مقعده مع كوكبة المتأهلين، بعد هزمه لفريق شباب بوجدور الممارس بأقسام الهواة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، هدفي “القرش المسفيوي” سجلهما كل من الكحلاوي في الدقيقة 6، وبونيفاس في الدقيقة 60 ، في حين سجل شباب بوجدور هدفه في الدقيقة 52.

بدوره حسنية أكادير، حجز مكانه للثمن بعد انتصاره على مضيفه شباب السوالم، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. السوسيون كانوا سباقين للتسجيل في الدقيقتين الـ7 والـ40 بواسطة كل من ياسين غزواني بهدف ضد مرماه، وفادي بن شوق، فيما سجل أيمن مغلوب الهدف الوحيد للشباب السالمي في الدقيقة 62.

وفي نتيجة مفاجأة، تمكن اتحاد طنجة متذيل الترتيب في البطولة، من العودة بالتأهل، من المركب الكبير بفاس بعد تغلبه على “الماص” بنتيجة هدفيْن دون رد، في مباراة شهدت تألق الوافدين الجدد لاتحاد طنجة، وخاصة محسن متولي والحارس غايا مرباح.

وكان فريق ستاد المغربي، قد حسم تأهله بعد تمكنه من هزم فريق فتح الناضور بهدفين مقابل هدف واحد.

يشار إلى أن مباريات دور سدس عشر نهاية كأس العرش، شهدت تأجيل مبارتي، اتحاد تواركة ضد الجيش الملكي، ويوسفية برشيد ضد الرجاء الرياضي، بسبب مشاركة “الأخضر”، في دوري أبطال إفريقيا، و”العساكر” في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي